Whatsapp Whatsapp
Telefon اتصل الآن

Whatsapp

التخسيس بالتجميد – تحلّل الدهون البارد

هل صورتكم في المرآة تجعلكم سعداء؟
حل غير جراحي ومن دون تخدير للسمنة الموضعية، التخسيس وإعطاء الشكل بالتجميد, تحلل الدهون البارد

تحلل الدهون البارد: السمنة الموضعية تمثل مشكلة مزعجة بصريًا ليس فقط للنساء ولكن أيضًا للرجال وهي مهمة من ناحية الصحة أيضا. السمنة الموضعية، التي قد تؤثر على الحياة الاجتماعية للشخص في بعض الحالات، في النساء تظهر في مناطق الحوض، البطن، الخصر، الركبة والذراع العلوية، أما في الرجال: عادة ما تظهر حول البطن والخصر. غالبًا ما يُنظر إلى السمنة الموضعية، التي نحاول إخفاءها تحت الملابس الكثيفة في فصل الشتاء، على أنها مشكلة عندما يقترب فصل الصيف ويبدأ البحث عن حل.
الخلايا الدهنية موزعة في جميع أنحاء الجسم. قد تتسبب المشكلات الصحية وسوء التغذية قلة النشاط البدني والعوامل الوراثية في التوسع الموضعي للخلايا الدهنية الموجودة وزيادة حجمها. حتى الأنظمة الغذائية التي تتم تحت إشراف الأخصائي, الرياضة والنشاط البدني لا يمكن أن تكون حلاً للسمنة الموضعية في بعض الأحيان. في هذه المرحلة، يتم استخدام طرق وحلول بديلة للتخلص من السمنة الموضعية.

تحلل الدهون البارد

يعتبر تحلل الدهون البارد أحد الأساليب المريحة البديلة لأساليب العمليات الجراحية لتشكيل الجسم والتي لا تؤثر على حياة الشخص, لا تسبب الألم ولا تحتاج التخدير . تحلل الدهون البارد والذي يمكن تعريفه بأنه تشكيل الجسم وتنحيفه بالتجميد، هو تطبيق شائع جدًا في الفترة الأخيرة ونتائجه مفرحة للمستخدمين.

ما هو التخسيس وإعطاء الشكل بالتجميد – تحلّل الدهون البارد؟

يحتوي جهاز تحلل الدهون البارد على رأس خاص. يتم وضع جل ورذاذ خاص على المنطقة المراد التطبيق عليها مما يشكل طبقة رقيقة فوق الجلد من أجل حماية البشرة من البرد أثناء التطبيق. يتم تنفيذ التطبيق عن طريق وضع الرؤوس الخاصة على المنطقة المستهدفة من أجل التخلص من السمنة الموضعية. يبرّد الرأس المنطقة التي يوضع فيها، ويجري التطبيق دون أي ألم ولا وجع. في تطبيق تحلل الدهون البارد الذي يدوم لمدة 30-60 دقيقة، يتم تبريد الطبقة الدهنية تحت الجلد دون إتلاف الجلد بطريقة خاضعة للرقابة، ويُسمح للخلايا الدهنية بالدخول إلى مرحلة الانكماش. يتم تطبيق تحلل الدهون البارد في المناطق التي تكون فيها الأنسجة الدهنية كثيفة ويتم الحصول على نتيجة فعالة، وهو تطبيق يمكّن الشخص من الاستمرار في الحياة اليومية. إن أجمل جزء في تطبيق تحلل الدهون الباردة هو أنه يساعد على  شد الجلد في نفس الوقت الذي يقوم به بإذابة الدهون, كما إنه يساعد على تحسين مظهر السيلوليت.
هو تطبيق مناسب لجميع الرجال النساء من أجل السمنة الموضعية الموجودة في كل منطقة من مناطق الجسم.
في المرحلة الثانية من تحلل الدهون البارد، يتم تسريع الدورة الدموية من خلال طريقة علاجية إضافية، كما تتم إزالة الخلايا الدهنية من الجسم بالماء والتخلص من الوذمات. تطبيق غير مؤلم، غير مؤذي، يوفر الحصول على مظهر طبيعي ويشد الجلد في الوقت نفسه. يضمن التبريد المطبق فقدانًا لا رجعة فيه لوظائف الخلايا الدهنية.
تستمر جلسات تحلل الدهون البارد بين 30 و 60 دقيقة لكل تطبيق، ويمكن للشخص قراءة الكتب, مشاهدة التلفزيون أو الاستماع إلى الموسيقى أثناء التطبيق.
في تحلل الدهون البارد، يحفّز تعرض الخلايا الدهنية للبرد تفعيل التدمير الذاتي للخلايا ويحدث ترقق تدريجي في طبقات الدهون.
قد يحدث الاحمرار والشعور المؤقت بالتخدير بعد الخضوع للتطبيق، ولكن هذه الأمور تزول بعد فترة قصيرة من الزمن. تمضي فترة من شهرين الى أربعة أشهر من أجل ظهور نتائج التطبيق بشكل واضح.