Whatsapp Whatsapp
Telefon اتصل الآن

Whatsapp

المكواة الذهبية بيلليفي

…المكواة الذهبية بيلليفي, كأنها تقوم بتغيير قماش الجلد

خاصة في النساء بعد سن الثلاثين، والفترات التي يمر الجلد بها في هذه المراحل, فترة التقدّم بالعمر والتغيرات التي تحدث في الجلد هي نفسها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن نوع البشرة, العوامل الوراثية ونمط الحياة هي العوامل التي تؤثر بشكل مباشر على عملية شيخوخة الجلد. اعتمادًا على هذه العوامل، قد تصبح علامات الشيخوخة في بعض الجلود مرئية في سن مبكرة. ليس فقط منطقة الوجه، ولكن أيضًا حول العينين، الذقن, منطقة البكيني والعنق، واليدين هي المناطق التي تظهر فيها علامات التقدّم بالعمر بشكل أكبر……

هناك العديد من خيارات التدخل الجمالية الطبية اعتمادًا على حالة الجلد. مع هذا, فإنه منذ عام 2009، يعد تطبيق المكواة الذهبية بيلليفي، الذي تم تطبيقه بأمان في جميع أنحاء العالم وحقق نتائج فعالة، تطببيق جهازي مفضل وموصى به للغاية لأنه غير مؤلم وغير مؤذي……

كيف يعمل تطبيق المكواة الذهبية بيلليفي؟

المكواة الذهبية بيلليفي هو نظام متقدم للترددات الراديوية. يشد الجلد ويضيّق المسام, يقلل التجاعيد ويحد من فقدان المرونة. يعمل على تغذية البشرة دون الحاق الأضرار بالجلد وكأنه يغيّر قماش الجلد.. إنها تقنية فعالة لتحسين المظهر والتخلص من التجاعيد الواضحة مع تقدم العمر.

جهاز تجديد الجلد ومعالجته بيلليفي معتمد من قبل إدارة الأغذية والدواء، مع منطق كي الجلد فإنه يستخدم تقنية الموجة الراديوية المتقدمة لتسريع إنتاج الكولاجين عن طريق تسخين الطبقات العميقة من الجلد دون الحاق الأضرار بالبشرة والطبقة العليا. مع بنية الكولاجين، يوفر تأثير شد يمكن رؤيته على الفور ويزيد هذا الشد مع مرور الوقت, وخلال الفترة التي تمتد الى 6 أشهر يتم ملاحظة الزيادة في تحسن الجلد وإنخفاض التجاعيد.  يتم استخدام هلام خاص أثناء التطبيق لتهدئة منطقة التطبيق وتوفير الراحة للشخص أثناء التطبيق.

المكواة الذهبية بيلليفي, هو عبارة عن تطبيق لتجديد الجلد وإعادة الشباب له كما هو تطبيق لشد الوجه آمن ولا يسبب الألم. تطبيق مريح للغاية.

كما أن المكواة الذهبية تقدم إمكانية العمل بشكل خاص للشخص.  يمكن تطبيقه بأمان على المناطق الأكثر حساسية، حتى على الجفن. على عكس بعض التطبيقات الأخرى، يمكن تطبيقه بسهولة على جميع أنواع البشرة. لا يجب أن يقطع الشخص حياته الإجتماعية بعد التطبيق، يمكن وضع المكياج أيضا. المكواة الذهبية لا تخلق حساسية تجاه أشعة الشمس. لا يلزم استخدام أية أدوية لأنه تطبيق غير مؤلم وغير مؤذي. ليس هناك تخدير. كما أنه لا يتطلب عناية خاصة بعد التطبيق.

المكواة الذهبية بيلليفي، إنه جهاز لا يوفر حلاً فعالاً للتجاعيد على اليدين والرقبة بما في ذلك جميع الوجه, الجفن, الحاجب, والمنطقة حول العين.

الجلسات وفترة التطبيق

تستغرق عادة جلسة كاملة للوجه من تطبيق الكواة الذهبية بيلليفي ما بين 45 و 60 دقيقة.  اعتمادا على حالة الجلد، يتم إجراء 1 إلى 4 جلسات. قد يختلف عدد الجلسات حسب عوامل متعددة مثل المنطقة المستهدفة, العادات الغذائية والتدخين وما الى ذلك. بمكن رؤية التورم والاحمرار الطفيف في غضون 2 إلى 24 ساعة بعد التطبيق في المناطق المستهدفة التي يتم تنفيذ التطبيق عليها.