Whatsapp Whatsapp
Telefon اتصل الآن

Whatsapp

تأثير ملح الوجه لافانتاج هو الآن معك

ملح الوجه لافانتاج (SaltFacial L’avantage™) موجود الآن في تركيا مع بيرفين دينتشار.

تأثير ملح البحر الطبيعي ملح الوجه  المنعش والمجدد للجلد

ملح الوجه هو تطبيق معقد من ثلاث مراحل يعمل على تنشيط وتجديد البشرة عن طريق الجمع بين تقشير الجلد المجهري باستخدام قوة ملح البحر الطبيعي النقي, الموجات فوق الصوتية التجويفية وعلاج ضوء الليد القوي. هذه العناية التي تتضمن ثلاثة مراحل لتجديد البشرة وإعطائها الحيوية, تم جمعها لأول مرة في تطبيق ملح الوجه” والذي بدأ بيرفين دينتشير بتطبيقه في تركيا لأول مرة.

احتياجات بشرتنا تتغير بمرور الوقت, ومع العوامل الوراثية، الآثار البيئية والآثار السلبية الناتجة عن التقدم في العمر فإنها تجلب معها أسئلة “ما الذي يجب علي فعله لبشرتي؟” بجانب الرعاية المنزلية ، وكذلك العناية بالبشرة المطبقة بشكل احترافي, فإن الجميع يبحث عن حلول بديلة وأكثر فعالية ودائمة.

عن طريق تطبيق ملح الوجه لافانتاج الذي يستخدم للمرة الأولى في تركيا من قبل بيرفين دينتشير فإن التأثير الطبيعي لأملاح البحر في ثلاث مراحل سوف يقدّم العناية التي تحتاجها بشرتك.

كيف يعمل تطبيق ملح الوجه الذي يقدّم نتائج فعالة في مشاكل البقع الجلدية، فقدان مرونة الجلد، ندبات حب الشباب، الخطوط الدقيقة, التجاعيد وفرط التصبغ؟

في المرحلة الأولى من تطبيق ملح الوجه الذي يمكن تطبيقه على جميع أنواع البشرة باستخدام الرأس المصمم الخاص فإنه يتم تنظيف وتنقية الجلد من الخلايا الميتة عن طريق تقشير الجلد المجهري غير المؤلم المطبّق باستخدام أملاح البحر الطبيعية التي ستوفر أعلى تأثير, وفي المرحلة الثانية يتم تحضير الجلد للأمصال التي سوفيتم تطبيقها عليه حسب الحاجة باستخدام الموجات فوق الصوتية التجويفية. أملاح البحر الطبيعية والمعادن المستخدمة لتقشير الجلد في هذه المرحلة تضمن وصول الأمصال التي سوف يتم استخدامها في المرحلة الثانية الى الطبقات السفلية من الجلد مما يوفّر فعالية أمكثر. هنا يتم استخدام الأملا البحرية على حد سواء لتقشير الجلد الطبيعي وكموصل لتحقيق أقصى قدر من تأثير الأمصال على الجلد.

المرحلة الثانية هي تطبيق الموجات فوق الصوتية التجويفية (مع وحدة الموجات فوق الصوتية الخاصة 3 ميغاهيرتز L’avantage) وتطبيق المواد التي يحتاجها الجلد من أجل التجديد واستعادة الحيوية مثل مضادات الأكسدة, البيبتيد (هرمون النمو) بالإضافة الى تطبيق حمض الهيالورونيك على الجلد للسماح للجلد باكتساب الرطوبة. يتم تنشيط الجلد وتجديده وترطيبه باستخدام المنتجات المستخدمة. كما يتم دعم إنتاج الكولاجين من خلال تأثير الموجات فوق الصوتية.

في المرحلة الثالثة , يتم تهدئة الجلد وتسوية الطفح الجلدي باستخدام علاج الضوء الليد القوي. العلاج بالضوء الليد يساعد أيضا على تجفيف حب الشباب وتقليل الالتهابات.

الجلسات

يمكن رؤية تغير واضح في الجلد بعد الجلسة الأولى.  قد يختلف عدد الجلسات حسب مشكلة الجلد.  ينصح بمتوسط 3-4 جلسات مع فترات بين الجلسات تتراوح ما بين  7-14 يوما.

مع برنامج خاص من ملح الوجه لافانتاج فإنه يمكن استخدامه بفعالية لتحسين تشققات الجلد الناتجة عن الحمل و النمو بالإضافة الى تحسين بقع تقدّم السن الموجودة على اليدين.

لماذا ملح الوجه لافانتاج؟

  • نتائج مرئية بعد الجلسة الأولى, يمكن تطبيقه
  • على جميع أنواع البشرة, لا توجد له آثار
  • جانبية، غير مؤلم أو مؤذي، يعطي لون بشرة
  • منتظم، وجلد أكثر صحة, و ملح البحر
  • الطبيعي لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة