Whatsapp Whatsapp
Telefon اتصل الآن

Whatsapp

تخسيس وشد البطن ومحيط الخصر مع تطبيق شد الجسم إكسيليس إليت ساتين

تخسيس وشد البطن ومحيط الخصر مع تطبيق شد الجسم إكسيليس إليت ساتين

على الرغم من أن فقدان الرشاقة هو مصدر تعاسة خاصة بالنسبة للنساء فإنه يمكن أن تكون ترهلات منطقة البطن والخصر مصدر إزعاج للذكور أيضا.  الحساسية الفسيولوجية، التشوهات الناتجة عن الولادات في النساء، زيادة الوزن، فقدان الكولاجين المرتبط بتقدم العمر، والجاذبية الأرضية كلها عوامل تلعب دورًا رئيسيًا في ظهور ترهلات البطن  ومحيط الخصر. شد الجسم إكسيليس إليت ساتين هو تطبيق بديل لتخسيس البطن ومحيط الخصر.  يستخدم  شد الجسم إكسيليس إليت ساتين لجمع وشد محيط البطن والخصر بعد الخضوع للعمليات الجراحية مثل المعدة الأنبوبية وشفط الدهون والعمليات القيصرية.

كيف يعمل شد الجسم إكسيليس إليت ساتين مع الرأس الخاص به؟

الميزة الأكثر أهمية في النظام هي أنه يوفر تقنيتين مختلفتين معًا بطريقة قوية. يتم إرسال طاقة الترددات الراديوية مع الطاقة الميكانيكية للموجات فوق الصوتية إلى النسيج الضام في نفس الوقت. ترتفع درجة حرارة النسيج الضام من العمق إلى السطح ويتم تحفيز إنتاج الكولاجين.  بالإضافة إلى ذلك ، يتم شد ألياف الإيلاستين التي توفر مرونة الجلد أيضًا.

من أجل الحفاظ على درجة حرارة سطح الجلد في نطاق ثابت أثناء التشغيل (39،5 حتى 42،5 درجة مئوية), يوجد هناك مقياس الحرارة  فوق الرأس الخاص يقيس باستمرار. يوجد هناك وحدة مراقبة خروج طاقة الترددات الراديوية والموجات فوق الصوتية حتى لا يتم تجاوز قيم درجة الحرارة المطلوبة. وملامسة المبرّد الموجود ضمن الرأس الخاص أيضًا توفر تبريد سطح الجلد وحماية هيكله.

شد الجسم إكسيليس إليت ساتين موافق عليه من قبل إدارة الأغذية والعقاقير . ستشعرون بالحرارة أثناء التطبيق. لكنه عن طريق نظام التحكم في الحرارة وميزة التبريد الخاصة فإنه يتم تقليل الألم-الوجع والإزعاج الناتج من الحرارة الى أدنى حد.

الجلسات

يختلف عدد الجلسات من 4-6 حسب حالة جلد الجسم. الفترات ما بين الجلسات هي 7-14 أيام.