Whatsapp Whatsapp
Telefon اتصل الآن

Whatsapp

جمال وجه الطفل

على الرغم من أنها تبدو أهداف طموحة للغاية،  إلا أن الحصول على بشرة تشبه الخزف لم يعد حلما عن طريق تطبيق “جمال وجه الطفل”  الذي يقدم حلولًا لمشاكل محددة مثل تحسين التجعدات الرفيعة, إضفاء اللمعان على البشرة, تجديد الجلد بهدف مكافحة الشيخوخة, تنظيم لون البشرة, العناية بتراخي البشرة ومنطقة البيكيني وتجديد شباب جلد الرقبة. يمكنك الحصول على بشرة مشدودة, حيوية, متجددة وصحية تراها كل مرة عندما تنظر إلى المرآة مع تطبيق جمال وجه الطفل.

كيف يعمل؟

نحن نستخدم العديد من مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة. ومع ذلك, فإنه من المهم أن تصل إلى الطبقات السفلى من الجلد للحصول على أقصى فائدة من هذه المنتجات.

تطبيق جمال وجه الطفل هو تطبيق للعناية بالبشرة وتجديد الجلد يسمح لمنتجات مكافحة الشيخوخة التي تحتاجها البشرة بالوصول إلى طبقات الجلد المطلوبة بمساعدة تقنية ليزر الثوليوم ذو الطول الموجي 1927 نانومتر. بناءا على حالة الجلد, يتم فتح ما يقارب 6000 قناة دقيقة على سطح الجلد بقطر صغير جدًا, وبعد ذلك يتم تطبيق المواد التي يحتاجها الجلد عبر القنوات باستخدام مصابيح اللازمد (Lasemd) ذو جسيمات النانو التي تحتوي على خلايا جذعية, فيتامين A, فيتامين C, حمض الترانيكساميك والريسفيراترول. تم تصميم جميع الأمصال المستخدمة في تطبيق جمال وجه الطفل في صيغة سريرية خاصة ولتكون خاصة بنظام CDS. إنه متوفر مع عدد صغير من المحتويات لضمان نقاء المنتجات.

لماذا تطبيق جمال وجه الطفل؟

  • (مدة التطبيق قصيرة (10-15 دقيقة
  • تطبيق غير مؤلم أو مؤذي ولا يحتاج التخدير.

لأي أنواع من البشرة يمكن تطبيقه؟

يمكن للأشخاص الذين لا يستطيعون الحصول على التأثير الذي يريدونه من خلال تطبيقات العناية بالبشرة الاخرى والذين لا يرغبون في خيض فترات تعافي علاجات الليزر، الأشخاص الذين يحتاجون إلى الحفاظ على التأثير بعد الخضوع للعلاج بالليزر، ذوي المسام الكبيرة, الذين لا يرغبون بمواجه المشاكل مثل الاحمرار والكدمات الحاصلة في تطبيقات حقن الفيتامينات, الراغبين في الوصول إلى بشرة مشرقة ومشدودة أكثر دون خوض فترة تعافي للعلاج, وأولئك الذين يريدون حماية بشرتهم من العوامل الخارجية لمدة طويلة الأجل بالخضوع لها التطبيق بكل راحة. تم إنتاج الأمصال المستخدمة في تطبيق “جمال وجه الطفل” خصيصًا بشكل يلائم نظام CDS. إنه متوفر مع عدد صغير من المحتويات لضمان نقاء المنتجات. له أشكال مقدّمة للإستخدام تحتوي على عامل النمو,حمض الأسكوربيك, حمض الترانيكساميك, الريتينول والريسفيراترول.

كيف يتم التطبيق؟

يتم تحديد الأمصال المعدة خصيصًا لبروتوكول “جمال وجه الطفل”، والتي يتم تحديده نوعها وفقًا لاحتياجات جلد الشخص. دون الحاجة إلى التخدير، يتم فتح قنوات بواسطة نبضات صغيرة باستخدام طاقة الليزر تسمح للمنتج بالمرور إلى الطبقات السفلية من الجلد ثم يتم تطبيق المصل المحضر.

يوصى بالخضوع الى 4 جلسات اعتمادًا على متطلبات الجلد. الفترات بين الجلسات هي من 7 إلى 10 أيام. كلنا نرغب في الحصول على جلد مثل جلد الطفل. البشرة الخزفية هي نوع البشرة التي يحلم الجميع تقريبا بالحصول عليها. خاصة في الراشدين بعد سن الثلاثين، يتم محاولة العديد من التطبيقات والممارسات من أجل الحصول على هذا النوع من البشرة. مع تقليل التجاعيد وشد الجلد، إلا أن التأثير المشرق الذي يدوم طويلاً هو الأمر الذي تريده النساء أكثر. الخضوع للتطبيقات الجمالية. وفقا لاحتياجات الشخص يمكن الخضوع له مرة واحدة في الشهر مع التطبيق المتقدّم. يمكن للشخص مواصلة حياته اليومية بعد الخضوع للتطبيق. لا توجد فترة تعافي بعد الخضوع للتطبيق.

ستشعر بتأثير نتائج العملية في غضون بضعة أيام، وستدرك أن التأثير يزداد مع استمرار عملية الإصلاح والتجديد لبشرتك. أخذ تطبيق جمال وجه الطفل مكانه في قطاع التجميل كبديل جيد للوصول الى النتائج المرغوبة من قبل الأشخاص العاملين في وتيرة عمل كثيف من دون استراحة, الراغبين بالحصول على مظهر جيد ولكن لا يرغبون بخوض فترة التعافي والأشخاص الراغبين بالحصول على النتائج بشكل سريع.

الجلسات

جمال وجه الطفل هو تطبيق بديل للعناية بالبشرة بالليزر يمكنه تقديم حلول لمشاكل البشرة المختلفة ولديه وضعان اثنان السهل والمتقدّم.

الوضع السهل لتطبيق جمال وجه الطفل هو عناية أولية يمكننا استخدامها كتطبيق كلاسيكي للعناية بالبشرة ، للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 35 عاما ويخضعون للعناية بالبشرة بشكل منتظم ولكنهم يرغبون بالتغيير في بشرتهم قبل يوم خاص ما، حيث أنه يعمل على تلميع البشرة الباهتة التي يرافقها عدم انتظام اللون الفاتح ويشد المسامات ايضا. يتم تطبيق الوضع السهل 4 مرات 1 مرة في الأسبوع. بعد التطبيق يحدث احمرار قصير الأجل فقط، لا يتعين على الشخص التوقف عن ممارسة نشاطات حياته الاجتماعية.

أما الوضع المتقدم لتطبيق جمال وجه الطفل هو تطبيق علاجي من المرحلة الثانية يفيد في حالات عدم انتظام لون البشرة, البشرة ذو التجاعيد, الفاقدة لحيويتها والتي لها مسامات متوسعة جدا حيث يتم تطبييقه عن طريق فتح المزيد من القنوات المتناهية الصغر وتطبيق المواد فاتحة اللون والأمصال المضادة للشيخوخة والمنظمات مثل حمض الترانيكساميك والريسفيراترول. يتم تطبيقه 3-4 مرات مرة واحدة في الشهر حسب احتياجات الجلد. بعد التطبيق في الوضع المتقدم، قد يحدث هناك تقشر خفيف في الجلد لـ 4- 5 دقائق.

 

  • تصغير المسامات وشد الجلد
  • إضاءة البشرة, إضافة الإشراقة عليها وملاحظة قلة ظهور التجاعيد الدقيقة
  • (تجديد الجلد (عناية مكافحة الشيخوخة
  • تحسن في مظهر البقع وندبات حب الشباب
  • تجديد شباب منطقة الرقبة والبيكيني.