Whatsapp Whatsapp
Telefon اتصل الآن

Whatsapp

ساتان شد الوجه

ساتان شد الوجه

السببان الأكثر أهمية لترهل الوجه هم انخفاض القدرة على الاحتفاظ بالرطوبة في الجلد بعد الثلاثينيات وفقدان الأنسجة.  عندما تضاف العوامل البيئية, الوراثية وعادات التغذية ، تبدأ مشاكل التدهور, الترهل وفقدان الجلد المشدود في بيضاوية الوجه مما يجعل النساء يبدئن  بالبحث عن إجابة السؤال “كيف يمكنني التحسّن “؟ بدأت العديد من التطبيقات البديلة بالحلول محل العمليات الجراحية لشد الوجه في السنوات الأخيرة. إليت اكسيليس هو أيضا تطبيق بديل يقدّم الحل المناسب لترهلات وتدهور بيضاوية الوجه. يمكن أيضًا تطبيق إكسيليس إليت ساتين على الوجه, الذقن ومنطقة البيكيني.

كيف يعمل شد الوجه إكسيليس إليت ساتين مع الرأس الخاص به للوجه؟

الميزة الأكثر أهمية في النظام هي أنه يوفر تقنيتين مختلفتين معًا بطريقة قوية. يتم إرسال طاقة الترددات الراديوية مع الطاقة الميكانيكية للموجات فوق الصوتية إلى النسيج الضام في نفس الوقت. ترتفع درجة حرارة النسيج الضام من العمق إلى السطح ويتم تحفيز إنتاج الكولاجين.  بالإضافة إلى ذلك ، يتم شد ألياف الإيلاستين التي توفر مرونة الجلد أيضًا.

من أجل الحفاظ على درجة حرارة سطح الجلد في نطاق ثابت أثناء التشغيل (39،5 حتى 42،5 درجة مئوية), يوجد هناك مقياس احرارة فوق الرأس الخاص يقيس باستمرار. يوجد هناك وحدة مراقبة خروج طاقة الترددات الراديوية والموجات فوق الصوتية حتى لا يتم تجاوز قيم درجة الحرارة المطلوبة. وملامسة المبرّد الموجود ضمن الرأس الخاص أيضًا يعمل على تبريد سطح الجلد وحماية هيكله.

شد الوجه إكسيليس إليت ساتين موافق عليه من قبل إدارة الأغذية والعقاقير.

ستشعرون بالحرارة أثناء التطبيق. لكنه عن طريق نظام التحكم في الحرارة وميزة التبريد الخاصة فإنه يتم تقليل الألم-الوجع والإزعاج الناتج من الحرارة الى أدنى حد.

جلسات شد الوجه ساتين

يختلف عدد الجلسات من 4-6 حسب حالة جلد الجسم. الفترات ما بين الجلسات هي 7-14 أيام.