Whatsapp Whatsapp
Telefon اتصل الآن

Whatsapp

سيزر سونيك

سيزر سونيك، هو تطبيق التخسيس وشد الجلد الموضعي باستخدام الموجات الفوق صوتية البؤرية المركزة عالية الكثيفة.

تعمل جميع أجهزة التخسيس والشد فعليًا على نفس المشكلة المحددة، ألا وهي التخلص من الأنسجة الدهنية الموضعية. مع أن مشاكل السمنة الموضعية التي تظهر لمختلف الأسباب ولا تكون التمارين الرياضية والحميات الغذائية كافية لحلها تعتبر أحد أكثر الأمور إشكالية بالنسبة للنساء في هذه الأيام فإنه يمكن للرجال أيضا أن يفضلوا التخسيس وشد الجلد باستخدام الأجهزة من أجل السمنة الموضعية. البطن، الظهر، محيط الخصر، الساق الداخلية، الأرداف، مقابض الحب والحوض هي مناطق السمنة الموضعية الأكثر شيوعا. كلنا نكره الأنسجة الدهنية الزائدة، خاصة عندما نرتدي الجينز. سيزر سونيك هو جهاز لمحاربة السمنة الموضعية عن طريق الموجات فوق الصوتية البؤرية المركزة عالية الكثافة.

 

كيف يعمل سيزر سونيك؟

سيزر سونيك HIFU  (الموجات فوق الصوتية البؤرية عالية الكثافة/ High Intensity Focal Ultrasound) هو تطبيق تخسيس, ترقيق وشد الجلد بالإضافة الى تقليل حجم الجسم وإعطائه الشكل المرغوب. يقوم سيزر سونيك التي يعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية البؤرية عالية التركيز، على التأثير مباشرة على الخلايا الدهنية وتحطيم الخلايا الدهنية بمساعدة الحرارة العالية مما يوفر التخلص منها على الفور. يحمي سيزر سونيك الجلد عن طريق إحداث تأثير حراري في منطقة التطبيق وفي الوقت نفسه تبريد سطح الجلد ومنع زيادة حرارته. هذه أيضًا ميزة تتيح للتطبيق أن يكون غير مؤلما وغير مؤذيا. يتمتع سيزر سونيك بالقدرة على اختيار واستهداف الخلايا الدهنية تحت الجلد، وبالتالي فإنه لا يلحق الأضرار بالأنسجة الأخرى.  سيزر سونيك هو جهاز يستخدم بشكل خاص من أجل السمنة الموضعية في منطقة أسفل الظهر ومحيط الخصر.

 

يمكن تطبيق سيزر سونيك بأمان في كل منطقة يبلغ فيها سمك الأنسجة الدهنية 2.5 سم مثل البطن, الذراع, الوركين, الفخذين, جوانب البطن- محيط الخصر, الركبة والمنطقة الداخلية للساق. بعد التطبيق، يتم التخلص من الخلايا الدهنية التي تم تذويبها في غضون 72 ساعة بمساعدة الجهاز البولي. ومع ذلك فإنه من الضروري إستهلاك الكثير من الماء بعد التطبيق من أجل إزالة الخلايا الدهنية المحطمة من الجسم. تبدأ نتائج التطبيق بالوضوح خلال 10 أيام وتظهر النتائج الفعالة في غضون 3 أشهر.