Whatsapp Whatsapp
Telefon اتصل الآن

Whatsapp

فورما بلس

…مع فورما بلس لتشكيل الجسم المتطور، يتم شد جسمك وتجديد شبابه

إن فقدان الكولاجين مع تقدم العمر وخاصة بعد عمر الـ 30, هو المشكلة الأساسية لترهل الجلد.  ليس في منطقة الوجه فقط، ولكن أيضًا في جميع أنحاء الجسم، وخاصةً في الذراع, الساق الداخلية, فوق الركبة, الظهر جلد منطقة البطن ومحيط الخصر، فهي المناطق التي يشاهد فيها الترهلات بشكل أكبر. ليس فقط تقدّم العمر، بل إن زيادة الوزن بسرعة، فترة الحمل في النساء وعملية الولادة هي أيضا عوامل تؤدي إلى ترهل الجلد. ومع ذلك، تُفقد صلابة الجسم في وقت مبكر أكثر لدى الجلد الجاف مقارنة بأنواع البشرة الأخرى.

فورما بلس هو تطبيق متقدم للترددات الراديوية يوفر تشكيلا للجسم مع نتائج فعالة في معالجة ترهلات الجلد في أنحاء الجسم.

 

كيف يعمل فورما بلس؟

يستخدم تطبيق التردد الراديوي المتقدم فورما بلس طاقة الترددات الراديوية التي تحفز إنتاج الكولاجين وتتيح تشكيل البشرة. يتم يشد الجسم بعد التطبيق، يصبح الجلد أكثر سلاسة ويتم الحصول على بنية جلد أكثر شبابا.  فورما بلس هو تطبيق آمن يمكن تطبيقه على جميع أنواع البشرة وألوانها. يقوم بشد الجلد في المناطق المترهلة عن طريق تقليل عدم المساواة بين الأنسجة.

مبدأ العمل في فورما بلس مع الرأس المصمم للجسم هو تسخين ألياف الكولاجين الموجودة في الطبقات السفلى من الجلد بطريقة خاضعة للرقابة ووفقًا للبروتوكول. وبالتالي يتم تغيير بنية أنسجة الكولاجين الضعيفة, الزائد طولها والرقيقة الموجودة تحت الجلد، عن طريق تسخينها, كما يضمن ذلك إنقباضها عن طريق حل الخطوط الطويلة مما يعافي التجاعيد ويساعد على تقليل عمقها.

بالإضافة إلى الانكماش، يتم تحفيز خلايا استشعار الحرارة تحت الجلد التي تسمى الخلايا الليفية ويتم تشكيل أنسجة كولاجين جديدة مع مرور الوقت. بعد تطبيق فورما بلس ذو نظام الترددات الراديوية الموجه نحو تشكيل الجسم، تأخذ المنطقة المستهدفة شكلا جديدا, يحدث تحسن في تجعدات الجلد الناتجة عن الترهلات, يتم شد الجلد وإعطاء مظهر رشيق, مشدود مع منحنيات جسم ناعمة.  يشعر الشخص بتوتر وشد جلد أثناء التطبيق بسبب درجة الحرارة المطبقة.

فورما بلاس هو تطبيق غير مؤلم ولا يحتاج لفترة تعافي.

في كم من جلسة تتم مشاهدة التأثيرات؟

يتم تحديد عدد الجلسات وفقًا لحالة منطقة الجسم المراد التطبيق عليها. ينصح بـتطبيق لفترة من 6-8 أسابيع. قد يحدث احمرار طفيف في المنطقة بعد التطبيق وسوف يختفي من تلقاء نفسه في غضون ساعات قليلة. يمكن للشخص مواصلة حياته اليومية بعد الخضوع للتطبيق. يستغرق التطبيق حوالي 30-40 دقيقة لكل منطقة. ومع ذلك، فإن ما يمكننا وصفه بإجراء التعافي السريع يستغرق حوالي ساعة.

يمكن تطبيق فورما بلس بالاقتران مع تطبيقات الجسم الأخرى.