Whatsapp Whatsapp
Telefon اتصل الآن

Whatsapp

ليزر الجليد

ليزر الجليد

مشكلة النساء الشائعة، هي الشعر غير المرغوب فيه, وللأسف جزء كبير من الأساليب المستخدمة للتخلص من هذا الشعر توفر فقط مظهر سلس ونظيف لفترة قصيرة من الزمن، حيث يبدأ الشعر في الظهور قبل مرور شهر واحد.  التركيبات المتبقية من الأسلاف والأمهات، كريمات تساقط الشعر المباعة في الأسواق، إزالة الشعر بالشمع وشفرة الحلاقة، والعديد من الطرق المفضلة لقول وداعًا للشعر، هي ليست حلاً دائمًا.  ليس فقط للنساء  ولكن بالنسبة لجزء من الرجال أيضًا فإن الشعر غير المرغوب فيه يمثل مشكلة، حتى إنه يقلل نوعية الحياة ويخفض من الراحة.  في هذه المقالة، أود أن أتحدث عن الجيل الجديد من أجهزة إزالة الشعر بالليزر التي تم تطويرها بأحدث التقنيات والتي يتم تطبيقها بأمان في عياداتنا على الشعر غير المرغوب به.

 

فلماذا ليزر الجليد ليس بديلاً لكم؟

هل ما زلت تكافح للتخلص من الشعر الزائد بشكل منتظم كل شهر؟ يذكرني القتال ضد الشعر غير المرغوب فيه دائمًا بقتال دون كيشوت ضد طواحين هواء. لكنه يمكنك التوقف عن خوض صراعات لا نهاية لها للتخلص من الشعر الزائد. هل أسبابكم للابتعاد عن إزالة الشعر بالليزر حتى الآن هي أنها مؤلمة، أو المدة الطويلة للجلسة أو عدم رؤية الجهاز لشعركم الزائد؟ إذا كانت إجابتك هي نعم، فإن تطبيقات إزالة الشعر بالليزر التي سوف تقرأ تفاصيلها أدناه هي بالضبط مناسبة لكم.  قبل أن أنتقل إلى التطبيقات، أرغب بذكر أننا نقوم بتحديد الليزر الذي سوف نستخدمه وفقًا لحالة الجلد ولون البشرة. عند اتخاذ قرار بإجراء إزالة الشعر بالليزر، يرجى عدم التركيز على السعر، وأوصي بأن تحافظ على أهمية صحتك في المقدمة. إختياركم للمراكز الممتثلة لقواعد النظافة والتي تكون فيها التطبيقات محترفة وتحت إشراف الطبيب, بالإضافة الى عدم إختيار التطبيقات الجمالية والجلدية بشكل مستقل عن صحتكم.

 

إزالة الشعر بليزر الجليد

إذا كان علينا التحدث لفترة وجيزة عن ليزر الجليد سوبرانو، أي إزالة الشعر بالليزر، فستكون الكلمات “غير مؤلم وغير مؤذي ومريح” كافية.

يعمل ليزر الجليد سوبرانو مع تقنية ليزر الدايود ويعمل مع مبدأ إزالة الألم والوجع عن طريق تطبيق الجليد أثناء سير رأس الجهاز على الجسم من أجل التخلص من الشعر غير المرغوب فيه. بسبب رأس الجليد، يتم حرق بصيلات الشعر عن طريق تسخين الطبقات تحت الجلد أثناء عملية إزالة الشعر بالليزر و لأنه يتم تبريد الجلد بواسطة رأس الجليد، يقل الشعور بالألم الى أدنى حد.

يستخدم ليزر إزالة الشعر بليزر الجليد في جميع أنواع البشرة والألوان. خاصة أولئك الذين لديهم لون بشرة داكنة يمكنهم التخلص من الشعر الزائد مع ليزر الجليد. كما يمكن بسهولة تطبيق ليزر الجليد على الجلد البرونزي عن طريق سوبرانو الجليد. بفضل الرأس المريح، يمكننا استخدامه في تطبيقات الوجه لعملائنا بشكل مريح، كما نحصل على نتائج فعالة في الشعر الموجود فوق الحواجب والشعر داخل الأذن الذي يزعج الرجال.

مع جلسة إزالة شعر الجسم الكاملة غير المؤلمة في 35 دقيقة فقط، تتخلصون من شعركم الزائد وليس هناك حاجة لجلسة إضافية. يمكنك وداع الشعر الزائد بشكل دائم عن طريق ستة جلسات يتم تطبيقها في ست أسابيع. ومع ذلك ، أود أن أشير إلى أن عدد الجلسات قد يختلف من شخص لآخر.

 ما هو إزالة الشعر بالليزر ساتان؟

هناك نوع آخر من الليزر المستخدم في عياداتنا لعملائنا وهو ساتين ليزر أليكساندريت.  هذا الجيل الجديد من إزالة الشعر بالليزر مريح وغير مؤلم.  في الماضي، قبل الخضوع لجلسة إزالة الشعر بالليزر كنا نطلب منكم استخدام شفرة الحلاقة لإزالة الشعرك بدلا من تطبيق الشمع.  في تطبيق ليزر ساتان ليس هناك داعي لمثل هذا الشيء، يمكنكم المجيئ الى الجلسات من دون تطبيق شفرات الحلاقة والشمع.  لأنه يتم التطبيق باستخدام رؤوس أكبر 20 مم، تكون مدة الجلسات قصيرة.  نقطة اخرى أود الإشارة لها والتأكيد عليها، هو وجود تصور شائع يطرأ على ذهن الجميع بأنه يجب الذهاب الى ما متوسطه ثماني جلسات من أجل إزالة الشعر بالليزر, لكن مع إزالة الشعر بليزر ساتان فإن 5 – 6 جلسات سوف تكون كافية من أجل التخلص من الشعر الزائد.

 

تصفير الشعر مع ليزر تبديل الجودة (Q switched)

مشكلة أخرى تتعلق بالشعر الزائد هي الشعر الناعم الرفيع الذي يتبقى بعد إزالة الشعر بالليزر. ومع ذلك، بعض الأدوية المستخدمة في بعض الأحيان، فترة الحمل، والتغيرات الهرمونية يمكن أن تسبب نمو هذا النوع من الشعر الرفيع.  في مثل هذه الحالات، يظهر أمامنا ليزر تبديل الجودة ليتم استخدامه في تصفير الشعر.  بعد تطبيق ليزر تبديل الجودة، تتساقط بعض الشعيرات والبعض الآخر يصبح أصفر وغير مرئي.  إنه تطبيق غير مؤلم، ولكنه يجب تجنب أشعة الشمس بعد التطبيق لمنع تشكّل البقع على الجلد.  يتم تطبيقه بسهولة على كل أنواع البشرة ويتم الحصول على نتائج فعالة في 2 -3 جلسة.  بعد التطبيق، يمكنك مواصلة حياتك اليومية شريطة أن تحمي بشرتك. أود أن أشير أيضا إلى أن تطبيق ليزر تبديل الجودة في فصل الشتاء هو أفضل وقت للتطبيق.