Whatsapp Whatsapp
Telefon اتصل الآن

Whatsapp

…مع تطبيق فراكتورا

مع تطبيق فراكتورا ذو الترددات الراديوية المركّزة يمكنكم الحصول على جلد أكثر حيوية, أكثر لمعان ومشدود أكثر

لا توجد بشرة مثالية ولكن مع الخيارات التي توفرها التقنيات الطبية التجميلية، لا يعد الحصول على بشرة متألقة, مشدودة, خالية من التجاعيد والمتجددة من الترف بعد الآن. ليس عليك القيام بالعديد من التطبيقات المختلفة لتجربة هذا الترف.  في تقنيات أيامنا هذه، من الممكن إيجاد حلول لمشاكل البشرة المتعددة باستخدام جهاز واحد.  ستحصلون على نتائج فعالة من الجلسة الأولى مع تطبيق فراكتورا للترددات الراديوية المركّزة الذي يستغرق 20 دقيقة فقط. كل بشرة تعاني من مشاكل مختلفة. ومع ذلك، فإن المشكلة الأكثر شيوعًا، تم سؤالنا عنها والبحث عن حل لها هي القدرة على التحسين من خلال تطبيق واحد، خاصةً للأشخاص العاملين، الذين لا يجدون وقت الفراغ، والنساء  اللواتي لا يرغبن في الجلوس في المنزل بعد الخضوع لتطبيق فإنه تطبيق الترددات الراديوية المركّزة هو إقتراح الحل المثالي.

 

المشكلة 1: البقع، ندبات حب الشباب

المشكلة 2: تدهور في بيضاوية الوجه والترهل

المشكلة 3: فقدان المرونة

المشكلة 4: التجاعيد الرفيعة

الحل: تطبيق الترددات الراديوية المركّزة, فاكتورا

 

ما هو فاكتورا؟

فاكتورا، أي تطبيق الترددات الراديوية المركّزة هو تطبيق جهازي فعال لتجديد شباب البشرة وتجديدها, تقليل التجاعيد، إبطاء الترهل والتدهور الذي يحدث في بيضاوية الوجه بسبب التقدّم في العمر، ولإعادة بناء البشرة لإعطاءها مظهر أصغر سناً. هذا التطبيق يتيح لكم الظهور والإحساس بسن أصغر. في هذا التطبيق، يتم إرسال الطاقة الخاضعة للرقابة لطبقات البشرة و عن طريق الطاقة الكسرية الخاصة  فإنه يوفر فرصة التخلص من العديد من مشاكل البشرة المختلفة مثل التجاعيد, فقدان المرونة, البقع وندبات حب الشباب. عن طريق توفير أعماق مختلفة وتحديد كثافة ومستوى الطاقة في تطبيق الترددات الراديوية المركزة، يتم توفير فرصة تحسين الترهلات في الوجه, منطقة البكيني, العقن وحتى الذراعين والساقين الناشئة بسبب فقدان المرونة. لتسريع عملية إصلاح الأضرار باستخدام الترددات الراديوية في الطبقات السفلى من الجلد بشكل خاضع للرقابة والحصول على أقصى تأثير يمكن دمج فاكتورا مع تطبيقات مثل البلازما الغنية بالضفائح الدموية (PRP) و الحمض النووي سومون (Salmon DNA) و الميزوثيرابي.

 

جلسات فراكتورا

يتم تحديد عدد الجلسات وفقًا لمشاكل البشرة للشخص…. يتراوح عدد الجلسات المناسبة بين 4-6.  يتم تنفيذ التطبيق على فترات 7-10 بين كل تطبيق, حيث إنه تطبيق غير مؤلم وممتع.

يكون تأثيره واضحًا على الفور ويصبح الجلد أكثر شبابًا يومًا بعد يوم مع زيادة إنتاج الكولاجين في الطبقات السفلى من الجلد الذي يتم عن طريق التدمير بشكل خاضع للرقابة. نادراً ما يظهر الاحمرار, القشور والكدمات بعد الخضوع للتطبيق, ولا يتعين على الشخص الذي خضع للتطبيق أن يأخذ استراحة من حياته اليومية.