Whatsapp Whatsapp
Telefon اتصل الآن

Whatsapp

هيدرا الوجه

ما هو هيدرا الوجه؟

هيدرا الوجه الذي سمعنا عنه الكثير مؤخرا هو تطبيق يختلف عن تطبيقات العناية بالبشرة الكلاسيكية. إنه عبارة عن تطبيق عناية مشتركة يوفر حلاً  للعديد من مشاكل البشرة المختلفة والذي يمكن تطبيقه بسهولة للرجال- النساء من جميع الأعمار وعلى جميع أنواع البشرة والجلد, على الوجه, الرقبة, ومنطقة البيكيني . تطبيق العناية بالبشرة المشهور مؤخرا هيدرا الوجه موافق عليه من قبل  ادارة الاغذية والعقاقير.

هيدرا الوجه هو عبارة عن تطبيق معقد يتنم تنفيذه عن طريق مراحل التنظيف, التجديد, الترطيب وحماية مضادات الأكسدة. يعطي نتائج فعالة في استعادة رطوبة البشرة ومرونتها، تحسين وشفاء البقع السطحية، البقع الشمسية، حب الشباب، المسام المسدودة والمتضخمة، تجمعات الدهون، البقع السوداء والتجاعيد الدقيقة، بالإضافة الى توفير توازن الزهم الدهني (النتح الدهني) في البشرة الدهنية.  إنه تطبيق للعناية بالجلد مريح وآمن يمكنك الخضوع له دون الشعور بأية ألم.

كيف يتم تطبيق هيدرا الوجه؟

في تطبيق هيدرا الوجه تستخدم أطراف خاصة بالشخص ويتكون التطبيق من مراحل مختلفة.

  • في المرحلة الأولى، يتم تنظيف البشرة باستخدام نظام شفط خاص.

في المرحلة الثانية، يتم تطبيق نوع من أنواع تقشير الجلد المجهري على البشرة باستخدام محاليل التقشير بناءا على حالة البشرة. بعد خضوع الجلد لتقشير الجلد المجهري يتم إصلاح, تغذية وترطيب الجلد عن طريق تطبيق أمصال تحتوي علىى الببتيد (هرمون النمو), مضادات الأكسدة و حمض الهيالورونيك وفقا لاحتياجات الجلد.

الأمصال والمحاليل الرئيسية المستخدمة في هيدرا الوجه وآثارها كيف يتم تطبيق هيدرا الوجه؟

مخلوط الببتيد DermaBuldier ™

يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، يشد البشرة, ينظم لون سطح البشرة ويعطي الجلد مظهرًا ناعما.

التقشير الحمضي (GlySal™): مع تطبيق التقشير الذي يجمع بين مزيج من حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك، يصبح الجلد أنعم, أكثر رطوبة وسلاسة بعد التطبيق.

محلول البشرة (Activ-4™1): تساعد هذه المرحلة، التي تعمل على تحسين المظهر العام للجلد وزيادة جودته، على تقليل التصبغ الزائد، البقع البنية، التجاعيد والخطوط الدقيقة.

محلول البشرة (Beta-HD ™ 2) : محلول ذو أساس حمض الساليسيليك مصمم خصيصًا للبشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الدهنية. إنه يعمل على موازنة الزهم في طبقة الجلد، مما يسمح بتنقية البشرة من البقع البيضاء والسوداء دون ألم.

  • المرحلة النهائية من التطبيق هو العلاج بأضواء الليد (LED). يتم تطبيق علاج الليد الأحمر لإصلاح الجلد المتضرر عن طريق تحفيز أنسجة الكولاجين، شد المسام بعد العناية وتقليل الوذمات في الجلد. تطبيق علاج الليد الأزرق في النهاية يهدئ البشرة الحساسة ويوفر لها الحماية.

يستغرق تطبيق هيدرا الوجه حوالي 30 – 40 دقيقة. وفقا لاحتياجات الجلد, يتم تطبيق 4-6 جلسات كعلاج على شكل جلسة واحدة في الشهر. كما يمكن دعم الجلد عن طريق جلسة العناية التذكيرية مرة كل ستة أشهر. يمكن للشخص أن يستمر في حياته اليومية بعد التطبيق لأنه لا يهيج الجلد. يمكن تطبيق هيدرا الوجه بسهولة في جميع الفصول.  يحمي البشرة من البرد والجفاف الذي يؤدي له في الشتاء ويحمي البشرة من أشعة الشمس وفقدان الرطوبة في الصيف  خصوصًا عند تطبيقه في مرحلة تغيّر المواسم.